شركة كشف تسربات المياة بجدة وعزل الاسطح مع الضمان – خصم 52% – ٠٥٣٧٧٧٠١٧٣ – شركة اليسر

كشف تسربات المياة بجدة

اليسر لكشف تسربات المياة بجدة
تخفيض 40% مع شركة اليسر

أفضل شركة كشف تسربات مياة بجدة وكشف تسربات المياة بمكة و كشف التسربات بالطائف مع فنيين متخصصين بواسطة أحدث أجهزة الكشف.

٠٥٣٧٧٧٠١٧٣ - ٠٥٦٥٨٤٩٩٨٩
شاهد المزيد
كشف تسربات المسابح بجدة
شركة كشف تسربات المسابح بجدة وعزل المسابح وكشف تسربات المسابح بمكة و كشف التسربات بالطائف مع فنيين متخصصين بواسطة أحدث أجهزة الكشف.

٠٥٣٧٧٧٠١٧٣ - ٠٥٦٥٨٤٩٩٨٩
شاهد المزيد
شركة عزل الأسطح بجدة
أفضل شركة عزل أسطح بجدة ومكة و الطائف مع فريق عمل متدرب ومحترف وفنيين متخصصين.

٠٥٣٧٧٧٠١٧٣ - ٠٥٦٥٨٤٩٩٨٩
شاهد المزيد
كشف تسربات الحمامات بجدة
أفضل شركة كشف تسربات الحمامات بجدة ومكة و الطائف مع فريق عمل متدرب ومحترف وفنيين متخصصين.

٠٥٣٧٧٧٠١٧٣ - ٠٥٦٥٨٤٩٩٨٩
شاهد المزيد
Previous slide
Next slide

شركه معتمده من شركه المياة الوطنيه

كشف تسربات المياة بأحداث الأجهزة بجدة

شركة اليسر لتسربات المياة

سجل تجاري: ٤٠٣٠٣٤٧١٩٣

شركة اليسر لكشف تسربات المياة بجدة بدون تكسير بأحدث الأجهزة العالمية . أفضل شركة كشف تسربات مياة بجدة نساعدك علي حل مشكلة تسربات المياة في أسرع وقت وبأحدث الأساليب والطرق العلمية بمنتهي المهارة والجودة.

كشف تسربات مياة بجدة

شركة كشف تسربات المياة بجدة

شركة اليسر لكشف تسربات المياة بجدة ومكة. أفضل شركة كشف تسربات المياة بجدة.

ت : ٠٥٣٧٧٧٠١٧٣ – ٠٥٦٥٨٤٩٩٨٩ – ٠١٢/٦٩١٥٦٥١

قائمة المحتوى

ما هو تسرب المياه؟

تسرب المياة عبارة عن خلل يحدث في شبكة المياه الخاصة بالمبني سواء كانت مياه شرب أو شبكة مياه المجاري مما يؤدي الي تسرب المياه خارج الأنابيب الخاصة بنقل المياه وتأثيرها بشكل مباشر علي المبنى ويؤدي إلى تلف الدهانات للحوائط وتلف البلاط وقد يصل الي الخرسانات وحديد التسليح حيث يحدث خطر كبير علي المبنى والأفراد.
حيث يحدث خلل فى أماكن مختصة بتوزيع المياه فى المنزل فيترتب عليه وجود فتحات الأنابيب الموجودة مما يتسبب فى تأكل هذه الأنابيب المخصصة للمياه مما يزيد من فرص وجود تسرب.

أنواع تسرب المياه

تسربات ظاهرة: وذلك الخلل الذي يصيب التوصيلات البارزة في الجزء الخارجي من الحوائط والأرضيات ومُشاهدته بالعين المجردة كالحنفيات، والتوصيلات الخارجية، والسخانات، أو الخزانات العلوية، ويمتاز هذا النوع بسهولة الإصلاح والاكتشاف.

تسربات مخفية: يصيب هذا النوع من التسريب الوصلات الداخلية للمياه والتي غالباً ما تكون داخل في الجدران والأرضيات، ويُلاحظ الاختلاف الكبير بينها وبين التسربات الظاهرة نظراً لصعوبة اكتشافها، حيث لا يمكن ذلك إلّا بالاعتماد على النتائج التي يمكن ملاحظتها في المكان المحيط بالتسريب على هيئة تشوهات وتشققات و بقع ذات لون متغير.

كشف تسربات المياة بجدة

شركة اليسر لكشف تسربات المياة بجدة ومكة. أفضل شركة كشف تسربات المياة بجدة ت : ٠٥٣٧٧٧٠١٧٣ – ٠٥٦٥٨٤٩٩٨٩ – ٠١٢/٦٩١٥٦٥١ حيث نمتلك الخبرة والكفاءة والأدوات والأجهزة الحديثة التي تمكننا من الوصول لمكان التسرب بكل سهولة وبدون تكسير. ان خبرتنا الممتدة وجودة عملنا جعلتنا محل ثقة للعديد من العملاء.

نحن في شركة اليسر يمكننا الكشف عن كل انواع تسربات المياه:

كشف تسربات الحمامات بجدةكشف تسربات المسابح بجدةكشف تسربات الخزانات بجدةكشف تسربات الاسطح بجدة

تسربات المياة أحد أكثر المشاكل التي تواجه الأفراد والشركات والمؤسسات خطورة نظراً لصعوبة اكتشافها بالعين المجردة. مما يؤدي الي حدوث اضرار كبيرة للمباني والتأثير علي بنية المنشآت وأساسها. لذا يجب عليك أخذ هذه المشكلة علي محمل الجد وعدم التهاون فيها لما قد تسببه من أضرار تؤثر على عمر المبني على صحة الأفراد. نحن في شركة اليسر لكشف تسربات المياة بجدة ومكة والطائف نقدم لك أفضل الحلول الممكنة حتى تتخلص من هذه المشكلة بواسطة فريق مدرب من الفنيين والمهندسين المتخصصين حيث نستخدم احدث الاجهزة العالمية للكشف عن تسربات المياه بدون تكسير وتحديد مكان تسرب المياه بكل دقة وسهولة وتوفير الوقت والجهد المبذول للوصول لمكان التسريب.

مع خدماتنا المتميزة سوف تحقق أقصى استفادة بأقل الاسعار فا معا الكشف الالكتروني عن التسريب واصلاح الخراب الناتج عن التكسير مع ضمان جودة الخدمة لن تحتاج إلى أي مطالب أخرى. حيث تعد شركة اليسر احدى افضل شركات كشف تسربات المياة بجدة ومكة والطائف.

كشف تسربات المياة
عزل حمامات السباحة

كشف تسربات الأسطح بجدة

تعتبر الاسطح اكثر الاماكن في المنشات والمنازل بمختلف انواعها التي تتعرض إلي التأثر بالعوامل المناخية من شمس ودرجة حرارة مرتفعه وفي فصل الشتاء يتم التعرض إلي الشتاء والأمطار الجارفة الأمر الذي يقصد مكوث المياة علي السطح لفترات طويلة وذلك يسبب الكثير من المشاكل لدي اصحاب البيوت والمنشأت بعكس الصحة والتأثير السلبي علي الحياة والتعرض للأمراض خاصة من الاطفال فيمكن ان يؤدي هذا إلي مشاكل اخري مثل تعرض اساس المنزل إلي الكثير من المشاكل وجعله اضعف من الطبيعي. حيث نقوم بفعل عزل بمختلف الانواع التي يفضلها الزبون والتي تتماشي مع بنية السطح المخصص به حيث يلزم فصل السطح والسقف المخصص به عن باقي الاجزاء العلوية فيه والتي تحميه من خطر الإصابة بعوامل الأحوال الجوية المغيرة وعوامل المناخ المتنوعة والتي تعتبر اكبر الاسباب في تعرض الاسطح إلي مشكلات التسربات المغيرة والمتعددة.

جهاز كشف تسربات المياه

يمكن تفادي مشكلة الرطوبة وعفن الجدران وغيرها من المشاكل التي تنتج عن تسربات المياه، وذلك عن طريق استخدام جهاز كشف تسربات المياه. هناك العديد من الأجهزة المختلفة التي تكشف تسربات المياه والتي تختلف في طريقة عملها، ومن أفضل الأجهزة التي يتم استعمالها هو جهاز إلكتروني قادر على اكتشاف أماكن تسرّب المياه من خلال الذبذبات، حيثُ يتم ضغط المياه في الأنابيب التي يحتمل وجود مشكلة فيها والأنابيب القريبة منها، ويتم معرفة مكان التسرّب والصدع في الأنابيب من خلال الجهاز الذي يقوم بإطلاق صافرة في هذا المكان.

كشف تسربات البيارات بجدة

نقوم في شركتنا بالعمل علي تخليص اصحاب المنازل والمنشأت من مشكلات البيارات وإنسدادها تماما وضمان عدم حدوثها مرة اخري, حيث إننا نود التأكيد علي إستخدامنا جهاز كشف التسربات الاحدث في العالم والذي يساعد في حل العديد من مشكلات إنسداد البيارات والمجاري الغير معلوم سببها والتي يصعب علي اصحاب المنازل معرفة مكانها, حيث تم تدريب عمالنا في الشركة علي إستخدام الجهاز بصورة سليمة وامنة تماما بدون الحاجة إلي التكسير او عمليات الحفر التي تقوم بإستهلاك جهد ووقت كبير بدون الحاجة إلي ذلك, حيث يصل متخصص مع فريق العمل الخاص بشركتنا والذي يكون مسئول عن جهاز كشف التسربات فقط حيث يحتاج الجهاز إلي خبير لكيفية قراءة ومعرفة مكان التسريب او إنسداد حركة المياة داخل المجاري والتي تسبب مشاكل كبيرة في عمليات الصرف في المواسير الداخلية للمياة حيث يتم الإعتماد علي قراءة الإشارات التي يتم إرسالها من الجهاز علي الشاشة المصاحبة له عند تمريره من قبل المسئول عن الجهاز حيث يصدر الجهاز إشارات عبارة عن ذبذبات تفيد بوجود خلل في مكان محدد ويكون المسئول عن حدوث مشاكل في بيارات ومجاري بالمنزل.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

عدة عوامل تجعل شركة اليسر أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة ومكة والطائف فنحن خيارك الأول في كشف واصلاح تسربات المياه بأفضل جودة وأقل تكلفة:

  1. نستخدم احدث الاجهزة الالكترونية للكشف بدقة عن مكان التسرب بدون تكسير.
  2. بدون تكسير نصل لمكان التسرب وتحديد مكانه بكل دقة.
  3. إصلاح مكان الخراب الناتج عن التسريب.
  4. عمالة من الفنيين والمهندسين المدربين ذو خبرة وكفاءة عالية.
  5. توفير الوقت والجهد والمال.
  6. خطط الاسعار تناسب جميع الشرائح.
  7. معالجة التشققات والتصدعات الناتجة عن التسرب.
  8. يمكننا التعامل مع كافة التسربات سواء تسربات الحمامات أو المسابح أو الخزانات أو المطابخ.

والعديد من المزايا الاخري التي سوف تكتشفها عند تعاملك معنا لاتتردد في الاتصال بنا وطلب خدمتك الان سوف نقدم لك افضل الحلول لإصلاح تسربات المياه وتجنب حدوثها مستقبلا.

اضرار تسربات المياه

إشكالية تسربات المياه تعد من أكثر خطورة علي المباني وتسبب عديد من التوتر لأصحاب البيوت. وهذا لصعوبة الكشف عنها او تحديد موضع تسرب المياه بدقة فيؤدي إلى فقد العديد من الطاقة وارتفاع الفواتير بالإضافة إلى الأضرار التي تحدث للمبنى ذاته. نستطيع تقديم العون لك في كشف اماكن تسربات المياة فتَستطيع الأتصال بنا لنساعدك في تحديد موضع التسرب بكل دقة بأحدث الاجهزة و تحديد مكان تسرب المياه بلا تكسير. تَستطيع إدخار العديد من المال المستنفذ من خلال الكشف المبكر عن موقع التسربات وتفادي العديد من المخاطر التي يمكن أن تتم.

مشكلة تسربات المياه من أكثر المشكلات خطورة وتعقيدا نظرا لكونها مخفية عن الأعين فتسبب الكثير من الأضرار منها:

  • ارتفاع فواتير المياه بشكل متزايد
  • انتفاخ السيراميك والبلاط
  • تآكل الحديد والخرسانات واساسات المبانى
  • انتشار الفطريات والروائح الكريهة في المبنى
  • حدوث أخطار جسيمة عند وصول التسريب لمصادر الكهرباء
  • نقل بعض الطفيليات و الأتربة إلى المياه
  • التأثير على الجدران وسقوط الدهانات

حيث يتضح مدى خطورة تسربات المياه وتأثيرها السلبي علي المبنى وتقليل عمر المنشآت كما تمتد الخطورة أيضا للتأثير علي صحة الإنسان بما تسببه من انتشار الفطريات والروائح الكريهة والطفيليات التي قد تنمو في المياه. نحن في شركة اليسر لكشف تسربات المياة بجدة نعي كل هذه الأخطار ونساعدك علي تجنبها والحفاظ علي صحتك وصحة اسرتك وممتلكاتك.

اخطار تسربات المياة
صورة توضح اضرار تسربات المياة على المبنى

الأسباب التي ينشأ عنها تسربات المياه

هناك أسباب عدة ينتج عنها تسربات المياه فمنها أخطاء تركيبات السباكة من البداية السباك وقع في أخطاء نتج عنها تسريب للمياه فيما بعد او سوء استخدام السباكة أو الاستخدام بشكل خاطئ أو تعرض خطوط المياه للكسور أو هبوط الأرض مما أدى لكسر في خط المياه ايضا تأكل شبكات المياه أو تعرضها للصدأ كل ذلك عوامل قد تؤدي لتسرب المياه الي المبني.

كيف يمكنك كشف تسربات المياه ؟

هناك عدة أمور توضح لك ما أذا كان يوجد تسرب مياه في المبنى أو المنزل يمكن كشفها بالعين المجردة مثل:

  • ارتفاع فواتير المياه بشكل مبالغ فيه خصوصا في فصل الشتاء
  • ظهور بقع المياه على الجدران و السقوفات وتأكل الدهانات
  • التصدعات التي تظهر على الجدران
  • نمو الفطريات والعفن وانتشار الروائح الكريهة
  • انتفاخ السيراميك والبلاط

كل هذه الأمور توضح ان هناك تسرب مياه في المبنى ويجب اكتشافه وعلاجه فورا. يمكنك الاتصال بنا في شركة اليسر لكشف تسربات المياه بجدة ومكة والطائف يمكننا الكشف و تحديد مكان تسرب المياه باحدث الاجهزة الالكترونية للوصول إلى مكان التسرب بدون تكسير مع اصلاح مكان التخريب.

التخلص من مشكلة تسرب المياه

تواصل معنا في شركة اليسر لنقدم لك أفضل الحلول للتخلص من مشكلة تسربات المياه نهائيا حيث نقوم بفحص المنزل أو المنشأة جيدا بأحدث الأجهزة الالكترونية التي تحدد مكان التسريب بكل دقة مما يحافظ على المبنى من التكسير الذي يتبعه البعض في تحديد وكشف مكان التسرب. في الشركة اليسر نقوم فقط بالتكسير في مكان التسريب وإصلاح وتقليل التلفيات التي تنتج عن البحث والإصلاح.

عن طريق الأجهزة يتم سماع ذبذبات المياه في المواسير المدفونة في الجدران وتحت السيراميك وتحديدها بكل دقة كما أن خبرة الفنيين تمكنهم من تحديد مكان التسريب ومعرفة دقة الكشف نتيجة عوامل كثيرة كفحص الأماكن التي حدث بها أعمال مؤخرا فقد يؤدي ذلك إلى كسر في شبكة السباكة وتسريب المياه. وايضا مراجعة الجدران وفحصها لمعرفة التسريب في أي من الجدران.

 

من خلال ما سبق نلاحظ ان مشكلة تسربات المياه يجب الا يتم التخاذل والتكاسل في حلها وعلاج وإصلاح سبب التسرب سواء كان ذلك تسريب من خطوط المياه أو تسريب في الحمامات أو المطابخ أو حمامات السباحة أو الخزانات. يجب دائما فحص هذه الأماكن في حالة وجود اختلاف ملحوظ في قراءة عداد المياه وزيادة المبلغ المطلوب في الفواتير في حالة ان الاستهلاك واحد بدون زيادة.

هل تعاني من مشكلة تسربات المياة ؟

أذا كنت تعاني من مشكلة تسربات المياة فإن شركة اليسر لكشف تسربات المياة هي الحل الأمثل لمشكلتك تواصل معنا وسوف نقوم بحل مشكلتك بأسرع وقت ان شاء الله.

كلمات دلالية يبحث عنها عملاؤنا الكرام :

كشف تسربات المياه بجده
كشف تسربات المياة بجدة
كشف تسربات المياه بجدة
كشف تسربات المياه بمكة
تسربات المياه بجده
كشف تسربات بجدة
شركة كشف تسربات المياه بجدة
كشف تسرب المياه بجدة
كشف التسربات جدة
افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة
شركة كشف تسرب المياه بجده
شركات كشف تسربات المياه بجدة
شركة كشف تسربات المياة بجدة
كشف تسربات المياه في جده
شركات كشف تسرب المياه بجدة
كشف تسرب المياه بجده
شركة كشف تسربات بجدة
شركات كشف التسربات بجده
شركات كشف تسربات المياه في جدة
ارقام شركات كشف تسرب المياه بجده
شركات الكشف عن تسرب المياه بجدة
شركات كشف تسربات المياه بجده
شركات الكشف عن تسرب المياه في جده
الكشف عن تسربات المياه بجدة

0537770173