شركة كشف تسربات المياة بجدة وعزل الاسطح مع الضمان – خصم 52% – ٠٥٣٧٧٧٠١٧٣ – شركة اليسر

شركة عزل مسابح بجدة

لا تخلو الأندية والمدارس والجامعات من المسابح لممارسة رياضة السباحة، كما تهتم بعض الأسر بوجود المسبح بالبيت، ويلاحظ البعض نقص في مياه المسبح بسبب تسرب المياه داخل التمديدات أو الجدار، وفي هذه الحالة لابد من الاستعانة ب شركة عزل المسابح لمعرفة أسباب التسرب، ويتم الإصلاح والصيانة على الفور لحماية المكان وعدم إهدار المياه.

أهمية كشف تسربات وعزل المسابح وطرق العلاج:

تعد تسربات المسابح من تسربات المياه الخفية لذا تعد أخطر أنواع تسربات المياه، فلا يستطيع الفنيين أو العمال معرفة أسباب التسرب بالعين المجردة، ولكنهم يستخدمون خاصية الضغط بالنيتروجين فيتم عمل سدادات لكافة الأماكن المفتوحة والفلاتر، ويتم ضغط المواسير الموجودة بالمسبح بغاز النيتروجين، فتظهر أماكن التسربات وتعالج بالتقنية الحديثة، ولكنها من الطرق المتعبة لاستخدام التكسير أثناء العمل.

وهناك طريقة أخرى لعلاج تسربات المسابح وهي عزل المسبح بمواد ألمانية الصنع، وذلك بعد معرفة مكان التسرب باستخدام الأجهزة الإلكترونية، وهي من الطرق التي تساهم في الصيانة والعلاج والإصلاح وبدون تكسير، وتكمن خطورة الاستمرار في التسرب فيما يلي:

  • الهبوط في أرضية الأماكن أو الأحواش القريبة من المسابح.
  • ظهور الفواصل والتشققات في المباني.
  • ظهور الشروج بالجدار.
  • التفاعل بين الماء المتسرب ومواد بناء المسبح ينتج عنه البكتريا والجراثيم التي تؤدي إلى ظهور بعض الأمراض الجلدية على أجسام من يرتاد المسبح.

عزل المسابح من شركة كشف تسربات المسابح:

  • البيتومين: عبارة عن لفائف توضع على الخرسانة التي تستخدم في بناء جدار المسبح، وتعود أهميتها إلى قوتها فلا تتسرب المياه من خزان المياه إلى المسبح والعكس.
  • رش البيتومين: ترش تلك المادة قبل البدء في وضع السيراميك، وتعد من المواد التي تدخل في البناء لعازل مانع لتسرب المياه في المستقبل، ويكون الرش على الجدار والأرض ويترك ليجف، وترش مرة أخرى حرصاً من الشركة على قوة العزل.
  • البرايمر: يتم دهان المسبح بالبرايمر وبعد جفافه يتم دهانه بالبيومتين لضمان عدم تسرب المياه، وهذه الطريقة هي الأكثر انتشاراً في مجال عزل المسابح.

الحفاظ على المسابح من تسرب المياه:

علينا أخذ الاحتياطات للحفاظ على المسابح من تسربات المياه فنستعين ب شركة كشف تسربات المسابح للقيام بالصيانة الدورية، والحفاظ على الموتور والمضخات من التلف.

متابعة كمية المياه الموجودة بالمسبح لأن نقصانها دليل على وجود التسريب، ولابد من تنظيفها وتعقيمها من الميكروبات والأتربة باستمرار، حتى لا تعرض البشر للأمراض والأوبئة.

وأخيراً نذكر أنه لا غنى عن شركتنا للحفاظ على المسابح وعلاج تسربها، وخاصة أنها الشركة الرائدة في هذا المجال، وأنها تقدم الخدمة بالسعر المنافس الذي لا يرهق ميزانية العائلات متوسطة الدخل.

انشاء مسابح

يرغب الجميع في الوقت الحالي في الحصول على أفضل شركة يمكن من خلالها انشاء مسابح بأفضل شكل ممكن من خلال فريق عمل على قدر كافي من الخبرة للقيام بذلك بشكل جيد، وهذا ما يمكنكم الحصول عليه من خلال التعامل مع الشركة الخاصة بنا.

وسوف يحتوي هذا المقال على جميع المعلومات التي تتعلق بشركة إنشاء المسابح الخاصة بنا والتي تعتبر إحدى أفضل الشركات في الوقت الحالي، بالإضافة إلى التعرف على المميزات التي تنفرد بها والعديد من المعلومات الأخرى، تابع لمعرفة المزيد.

0537770173