شركة كشف تسربات المياة بجدة وعزل الاسطح مع الضمان – خصم 52% – ٠٥٣٧٧٧٠١٧٣ – شركة اليسر

كشف تسربات الحمامات بجدة

كشف تسربات الحمامات بجدة بأقل التكاليف مع تَقديم افضل العروض وارخص اسعار كشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير .في حالة إذا كنت تعاني من أي مشاكل في تسرب المياه في منزلك ننصحك بالتواصل مع شركة كشف تسربات الحمامات بجدة التي توفر مجموعة من أفضل الخدمات بكشف التسربات الموجودة في المنزل الخاصة بالحمامات حيث تعتبر شركتنا من أفضل وأهم شركات كشف التسربات بجدة بكافة انواعها من تسرب الأسطح والخزانات والمسابح والمطابخ والحمامات عن طريق استخدام أحدث المعدات والأجهزة  في الكشف عن مكان التسرب بكل سهولة دون بذل الكثير من الجهد أو الوقت، لذلك لا داعي للقلق حيث اننا نقدم لك كل كل تلك الخدمات عن طريق عمال ذو خبرة كبيرة في هذا المجال.

كشف تسربات الحمامات بجدة

تعتبر شركة كشف تسربات الحمامات بجدة من افضل شركات كشف التسربات في المملكة العربية السعودية، حيث أننا نمتلك خبرة تصل إلى سنوات طويلة في مجال كشف تسربات المياه في المنازل والشركات والمؤسسات المختلفة، إضافة إلى تقديم خدمات عزل الاسطح والكشف عن تسربات الحمامات والمطابخ والمسابح والخزانات بمختلف أنواعها، وذلك بالطبع عن طريق نخبة من أفضل العمال المدربين علي أعلي مستوي الذين يمتلكون الخبرة والمهارة التي تصل سنوات طويلة في كافة عمليات كشف التسربات وعزلها عن طريق استخدامهم لأفضل الأدوات والأجهزة والمعدات الحديثة والمستوردة لكي نضمن لك الحصول على أفضل خدمة بأقل الأسعار ومع متابعة دائمة حتى بعد عملية الكشف.

علامات وجود تسربات مياه في الحمامات

تقدم شركة كشف تسربات الحمامات بجدة بعض العلامات التي يمكنك أن تتأكد منها بوجود تسربات مياه في الحمامات الخاصة بك، ومن تلك العلامات:

  • ظهور العديد من البقع والحفر فى أرضيات الحمامات وتقوم المياه بالتجمع داخلها بأرضية الحمامات .
  • ظهور فروقات وخطوط تفصل بين البلاط وبعضه البعض.
  • أن تلاحظ وجود الكثير من المياه داخل أرضيات الحمام بالرغم من قيامك بالتنظيف بشكل مستمر للمياه .
  • أن يسقط الطلاء والدهانات من على جدران الحمام.
  • ملاحظة ارتفاع فواتير المياه بشكل كبير عن الشهور السابقة بسبب استمرار تسرب المياه.
  • الاستمرار في سماع اصوات تدفق المياه داخل الحمامات وبالأخص في وقت الليل المتأخر.
  • وجود العديد من الشروخ والتآكل فى الحيطان والخرسانة .
  • زيادة نسبة الرطوبة في أسقف الحمامات.
  • وجود تسريبات في السقف الخاص بجيرانك بالأسفل وشكواهم باستمرار من المياه.

أنواع التسربات الموجودة في المنازل

تقدم شركة كشف تسربات الحمامات بجدة أهم وأبرز أنواع التسريبات التي يمكنها أن تحدث في منزلك، ومنها التالي:

تسربات ظاهرة

هي عبارة عن تسريبات تحدث بسبب وجود خلل داخل التوصيلات أو الجزء الظاهر في الأرضيات أو في الحيطان ويمكنك أن تتعرف على المنطقة التي يتسرب منها المياه عن طريق النظر في المكان بعينك ومن تلك التسريبات السخانات والتوصيلات الخارجية، بالإضافة إلى الخزانات العلوية، ويمكن إصلاح هذا النوع إصلاحه بشكل سهل للغاية.

تسربات مخفية

التسربات المخفية هي عبارة عن خلل يحدث في الوصلات الداخلية الموجودة داخل الحيطان أو الأرضيات والتي يصعب بشكل كبير أن يتم اكتشافها بالعين المجردة، حيث يمكنك أن تعرف بوجودها بسبب تراكم المياه على الحيطان بشكل ملحوظ للغاية، وتستخدم شركة كشف تسربات الحمامات بجدة أهم المعدات والأجهزة الحديثة التي تمكنها من الكشف عن تلك التسربات.

مميزات شركة كشف تسربات الحمامات بجدة

عندما تقوم بطلب خدمات كشف تسربات المياه في الحمامات أو في المنزل بشكل عام من شركتنا، فأنت بذلك تحصل على الكثير من المميزات الرائعة ومنها:

  • الحفاظ على المكان من التدمير والضرر حيث تقوم تسربات المياه بإتلاف المحارة، وتدمير الديكورات، وتدمير كافة اعمال الجبس، فهي تقوم بإتلاف أساس المنشأة بشكل كامل.
  • ستحمي حمامك من الضعف والانهيار مهما مرت السنين، حيث تساعد تسربات المياه على تآكل الحديد وانهيار المنشآت.
  • سيساعدك الاستعانة بخدماتنا في المحافظة على الشكل والمظهر الجمالي للحمام سواء من الداخل أو الخارج حيث توقف عملية إصلاح تسرب المياه أي أضرار يمكن أن تصيب الديكورات والدهانات.
  • سيمكنك العيش في بيئة آمنة جدا أنت وأفراد عائلتك خالية من أي أمراض خطيرة أو رائحة كريهة تنتج من تسربات المياه.
  • يساعدك حصولك على خدماتنا من اصلاح تسربات المياه في تقليل فاتورة الكهرباء المرتفعة.

اسباب تسرب المياه في الحمامات

يمكن أن تكون مشكلة تسرب الماء خاصة تحت السيراميك الموجود في الحمامات مصدر للكثير من المشاكل والأضرار الخطيرة في حالة لم يتم إصلاحها، ويرجع حدوث هذا التسرب إلى مجموعة من الأسباب، والتي منها:

 

تركيب السيراميك بشكل غير السليم

في حالة إذا لم يركب بلاط السيراميك بالشكل الصحيح مع عدم استخدام مواد عازلة مناسبة وذات جودة عالية، يمكن أن يسبب ذلك أن يتسرب الماء تحت البلاط.

تلف في المفاصل أو البلاط

في العادة تحتوي المفاصل التي تفصل بين البلاط على طبقات عازلة تساهم في منع تسريب المياه، وفي حالة تلف تلك المفاصل أو حدوث فجوات بين البلاط، يمكن حينها أن يحدث تسرب مياه تحت البلاط.

تدمير أو تلف العزل السفلي

في معظم الأحيان تعتمد الحمامات على طبقات عزل موجودة تحت بلاط السيراميك تساعد على منع تسرب المياه إلى داخل الأسطح السفلية، وفي حالة إذا حدثت في تلك العوازل أي تلف أو تآكل مع مرور الوقت، فإنها حينها لن تقدم الحماية الكافية وسيحدث تسرب مياه.

أجهزة كشف تسرب المياه بجدة

تستطيع أن تحصل على مجموعة من الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة كشف تسربات الحمامات بجدة  حتى تقوم بمساعدتك في التخلص من المشكلة الخطيرة التي يمكن أن تسببها تسربات المياه، حيث تقوم شركتنا بإصلاح كافة أماكن التسربات فورا عن طريق نخبة من أفضل العاملين المحترفين بدون الحاجة إلى إحداث تكسير في الجدران أو الأرضيات في الحمام وذلك من خلال استخدام أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة التي تعتمد عليها شركتنا، والتي منها:

جهاز الموجات الكهرومغناطيسية

يستخدم هذا الجهاز في الكشف عن تسربات المياه عن طريق ارسال الموجات الكهرومغناطيسية في المواسير، وتظهر تلك المؤشرات على شاشة الجهاز حيث يمكنك أن نعرف بذلك اذا كان يوجد أي تسرب للمياه ام لا .

جهاز الاكوافون

يعتبر من أفضل الأجهزة التي يستخدمها عمال شركتنا في كشف تسربات المياه، ويعمل هذا الجهاز عن طريق ضغط غاز الهيدروجين داخل انابيب ومواسير المياه التي عن طريقها يحدث اهتزازات وبعدها يتم ارسال الاشارات الى الجِهاز الخاص بتسجيل القراءة ثم يتم تحديد المكان الموجود فيه التسرب بكل سهولة .

الكاميرا الحرارية

تعتمد الكاميرا في عملها على التصوير الحراري حيث تقدم صور تفصيلية عن المواسير وحركة المياه فيها، كما أنها تقوم بتحديد مكان اللحام هذا الأمر الذي يسهل عملية تحديد منطقة وجود التسرب دون الحاجة إلى القيام بأي التكسير .

جِهاز التذبذبات الترددي

يعتمد هذا الجهاز في عمله على إرسال ذبذبات مختلفة داخل الأنابيب من الداخل ويمكن أن تتابع حركات التذبذبات عن طريق شاشة الجهاز حيث في حالة خروج الذبذبات عن المسار المحدد لها فهذا يدل على تواجد تسرب في المياه في هذا المكان.

وفي ختام هذا المقال نكون قد عرضنا عليك كل ما قد تحتاج معرفته عن شركة كشف تسربات الحمامات بجدة حتى تتمكن من الاستفادة من خدماتها المتميزة والتخلص من مشكلة تسربات المياه الخطيرة.

0537770173