افضل شركة كشف تسربات المياة بجدة وعزل الاسطح – ٠٥٣٧٧٧٠١٧٣ – شركة اليسر

شركة كشف تسربات المياة بالباحة

مشكلة تسربات المياة اكثر المشكلات شيوعاً والتي تواجة اصحاب المنازل والممتلكات لما لها من اخطار جسمية علي المباني وصحة الافراد وتسرب المياة عبارة عن خلل يحدث في شبكة المياه الخاصة بالمبني سواء كانت مياه شرب أو شبكة مياه المجاري مما يؤدي الي تسرب المياه خارج الأنابيب الخاصة بنقل المياه وتأثيرها بشكل مباشر علي المبنى ويؤدي إلى تلف الدهانات للحوائط وتلف البلاط وقد يصل الي الخرسانات وحديد التسليح حيث يحدث خطر كبير علي المبنى والأفراد.

حيث يحدث خلل فى أماكن مختصة بتوزيع المياه فى المنزل فيترتب عليه وجود فتحات الأنابيب الموجودة مما يتسبب فى تأكل هذه الأنابيب المخصصة للمياه مما يزيد من فرص وجود تسرب.

أنواع تسرب المياه

التسربات الظاهرة: وذلك الخلل الذي يصيب التوصيلات البارزة أو القائمة في الجزء الخارجي من الحوائط والأرضيات ومُشاهدته بالعين المجردة كالحنفيات، والتوصيلات الخارجية، والسخانات، أو الخزانات العلوية، ويمتاز هذا النوع بسهولة الإصلاح والاكتشاف.

التسربات المخفية: يصيب هذا النوع من التسريب الوصلات الداخلية للمياه والتي غالباً ما تكون داخل في الجدران والأرضيات، ويُلاحظ الاختلاف الكبير بينها وبين التسربات الظاهرة نظراً لصعوبة اكتشافها، حيث لا يمكن ذلك إلّا بالاعتماد على النتائج التي يمكن ملاحظتها في المكان المحيط بالتسريب على هيئة تشوهات وتشققات و بقع ذات لون متغير.

جهاز كشف التسربات المياة بالباحة

جهاز كشف تسرّب المياه: يمكن تفادي مشكلة الرطوبة وعفن الجدران وغيرها من المشاكل التي تنتج عن تسرّب المياه، وذلك عن طريق استخدام جهاز كشف تسرّب المياه. هناك العديد من الأجهزة المختلفة التي تكشف تسرّب المياه والتي تختلف في طريقة عملها، ومن أفضل الأجهزة التي يتم استعمالها هو جهاز إلكتروني قادر على اكتشاف أماكن تسرّب المياه من خلال الذبذبات، حيثُ يتم ضغط المياه في الأنابيب التي يحتمل وجود مشكلة فيها والأنابيب القريبة منها، ويتم معرفة مكان التسرّب والصدع في الأنابيب من خلال الجهاز الذي يقوم بإطلاق صافرة في هذا المكان.

كشف تسربات المياة بالباحة

تسربات المياة أحد أكثر المشاكل التي تواجه الأفراد والشركات والمؤسسات خطورة نظراً لصعوبة اكتشافها بالعين المجردة. مما يؤدي الي حدوث اضرار كبيرة للمباني والتأثير علي بنية المنشآت وأساسها. لذا يجب عليك أخذ هذه المشكلة علي محمل الجد وعدم التهاون فيها لما قد تسببه من أضرار تؤثر على عمر المبني على صحة الأفراد. نحن في شركة اليسر لكشف تسربات المياة بمكة وجدة والطائف نقدم لك أفضل الحلول الممكنة حتى تتخلص من هذه المشكلة بواسطة فريق مدرب من الفنيين والمهندسين المتخصصين حيث نستخدم احدث الاجهزة العالمية للكشف عن تسربات المياه بدون تكسير وتحديد مكان تسرب المياه بكل دقة وسهولة وتوفير الوقت والجهد المبذول للوصول لمكان التسريب.

مع خدماتنا المتميزة سوف تحقق أقصى استفادة بأقل الاسعار فا معا الكشف الالكتروني عن التسريب واصلاح الخراب الناتج عن التكسير مع ضمان جودة الخدمة لن تحتاج إلى أي مطالب أخرى. حيث تعد شركة اليسر احدى افضل شركات كشف تسربات المياة بمكة وجدة والطائف.

نحن في شركة اليسر يمكننا الكشف عن كل انواع تسربات المياه

كشف تسربات الحمامات بالباحة

مشكلة تسربات المياه في الحمامات اكثر المشكلات شيوعاٌ لذا يجب الفحص المستمر والتأكد من عدم وجود تسربات او كثر في المواسير الموصلة للحمام او تسريب في السباكة يمكننا الفحص والكشف عن التسرب بدون تكسير باحدث الاجهزة التي تمكننا من تحديد مكان التسرب بكل دقة كما نقوم ايضأ بأعمال عزل الحمامات بمكة.

كشف تسربات المسابح بالباحة

المسابح تعد اكثر الاماكن تأثير عند حدوث تسرب بها لما تحتويه من كم هائل من المياه فيكون نسبة الهدر مرتفعة ومكلفة جدا لذا فان الكشف والفحص المستمر مهم جدا لتفادي وقوع مشكلة تسرب المياة كما نستطيع القيام بأعمال عزل المسابح بمكة.

كشف تسربات الخزانات بالباحة

تسرب الخزانات يعد الاكثر خطورة لانه يرتبط مباشرة بصحة الانسان حيث يمكن ان يؤدي ذلك الي نمو البكتريا والفطريات التي تضر بصحة الانسان مع خدمات كشف الخزنات وعزل الخزانات بمكة انت بأمان.

كشف تسربات الاسطح بالباحة

الأسطح اكثر عرضة لوجود التسربات نظراً للعوامل الجوية التي يتعرض لها نقدم لك خدمات الكشف عن تسربات الاسطح وعزل الاسطح بجدة كما نقدم خدمات العزل المائي

اضرار تسربات المياه

مشكلة تسربات المياه من أكثر المشكلات خطورة وتعقيدا نظرا لكونها مخفية عن الأعين فتسبب الكثير من الأضرار منها:

ارتفاع فواتير المياه بشكل متزايد

انتفاخ السيراميك والبلاط

تآكل الحديد والخرسانات واساسات المبانى

انتشار الفطريات والروائح الكريهة في المبنى

حدوث أخطار جسيمة عند وصول التسريب لمصادر الكهرباء

نقل بعض الطفيليات و الأتربة إلى المياه

التأثير على الجدران وسقوط الدهانات

حيث يتضح مدى خطورة تسربات المياه وتأثيرها السلبي علي المبنى وتقليل عمر المنشآت كما تمتد الخطورة أيضا للتأثير علي صحة الإنسان بما تسببه من انتشار الفطريات والروائح الكريهة والطفيليات التي قد تنمو في المياه. نحن في شركة اليسر لكشف تسربات المياة بمكة نعي كل هذه الأخطار ونساعدك علي تجنبها والحفاظ علي صحتك وصحة اسرتك وممتلكاتك.

اخطار تسربات المياة

اخطار تسربات المياة

الأسباب التي ينشأ عنها تسربات المياه

هناك أسباب عدة ينتج عنها تسربات المياه فمنها أخطاء تركيبات السباكة من البداية السباك وقع في أخطاء نتج عنها تسريب للمياه فيما بعد أو سوء استخدام السباكة أو الاستخدام بشكل خاطئ أو تعرض خطوط المياه للكسور أو هبوط الأرض مما أدى لكسر في خط المياه ايضا تأكل شبكات المياه أو تعرضها للصدأ كل ذلك عوامل قد تؤدي إلى تسرب المياه الي المبني.

كيف يمكن كشف تسربات المياه ؟

هناك عدة أمور توضح لك ما أذا كان يوجد تسرب مياه في المبنى أو المنزل يمكن كشفها بالعين المجردة مثل:

ارتفاع فواتير المياه بشكل مبالغ فيه خصوصا في فصل الشتاء

ظهور بقع المياه على الجدران و السقوفات وتأكل الدهانات

التصدعات التي تظهر على الجدران

نمو الفطريات والعفن وانتشار الروائح الكريهة

انتفاخ السيراميك والبلاط

كل هذه الأمور توضح ان هناك تسرب مياه في المبنى ويجب اكتشافه وعلاجه فورا. يمكنك الاتصال بنا في شركة اليسر لكشف تسربات المياه بمكة وجدة والطائف يمكننا الكشف و تحديد مكان تسرب المياه باحدث الاجهزة الالكترونية للوصول إلى مكان التسرب بدون تكسير مع اصلاح مكان التخريب.

تتنوع خدماتنا في مجالات العزل:

عزل أسطح بالباحة

عزل المسابح بالباحة

عزل الخزانات بالباحة

عزل الحمامات بالباحة

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالباحة

عدة عوامل تجعل شركة اليسر أفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة وجدة والطائف فنحن خيارك الأول في كشف واصلاح تسربات المياه بأفضل جودة وأقل تكلفة:

نستخدم احدث الاجهزة الالكترونية للكشف بدقة عن مكان التسرب بدون تكسير.

بدون تكسير نصل لمكان التسرب وتحديد مكانه بكل دقة.

إصلاح مكان الخراب الناتج عن التسريب.

عمالة من الفنيين والمهندسين المدربين ذو خبرة وكفاءة عالية.

توفير الوقت والجهد والمال.

خطط الاسعار تناسب جميع الشرائح.

معالجة التشققات والتصدعات الناتجة عن التسرب.

يمكننا التعامل مع كافة التسربات سواء تسربات الحمامات أو المسابح أو الخزانات أو المطابخ.

والعديد من المزايا الاخري التي سوف تكتشفها عند تعاملك معنا لاتتردد في الاتصال بنا وطلب خدمتك الان سوف نقدم لك افضل الحلول لإصلاح تسربات المياه وتجنب حدوثها مستقبلا.

التخلص من مشكلة تسرب المياه

تواصل معنا في شركة اليسر لنقدم لك أفضل الحلول للتخلص من مشكلة تسربات المياه نهائيا حيث نقوم بفحص المنزل أو المنشأة جيدا بأحدث الأجهزة الالكترونية التي تحدد مكان التسريب بكل دقة مما يحافظ على المبنى من التكسير الذي يتبعه البعض في تحديد وكشف مكان التسرب. في الشركة اليسر نقوم فقط بالتكسير في مكان التسريب وإصلاح وتقليل التلفيات التي تنتج عن البحث والإصلاح.

عن طريق الأجهزة يتم سماع ذبذبات المياه في المواسير المدفونة في الجدران وتحت السيراميك وتحديدها بكل دقة كما أن خبرة الفنيين تمكنهم من تحديد مكان التسريب ومعرفة دقة الكشف نتيجة عوامل كثيرة كفحص الأماكن التي حدث بها أعمال مؤخرا فقد يؤدي ذلك إلى كسر في شبكة السباكة وتسريب المياه. وايضا مراجعة الجدران وفحصها لمعرفة التسريب في أي من الجدران.

إشكالية تسربات المياه تعد من أكثر خطورة علي المباني وتسبب عديد من التوتر لأصحاب البيوت. وهذا لصعوبة الكشف عنها او تحديد موضع تسرب المياه بدقة فيؤدي إلى فقد العديد من الطاقة وارتفاع الفواتير بالإضافة إلى الأضرار التي تحدث للمبنى ذاته. نستطيع تقديم العون لك في كشف اماكن تسربات المياة فتَستطيع الأتصال بنا لنساعدك في تحديد موضع التسرب بكل دقة بأحدث الاجهزة و تحديد مكان تسرب المياه بلا تكسير. تَستطيع إدخار العديد من المال المستنفذ من خلال الكشف المبكر عن موقع التسربات وتفادي العديد من المخاطر التي يمكن أن تتم.

وإليك بعض من أخطار تسربات المياة:

تآكل المواد المعدنية المتواجدة بجوار مكان التسرب كحديد التسليح والابواب والهياكل المعدنية. – تسرب الملوثات المغيرة الي خزانات المياة. – تلف الطلاء والدهانات. – انتفاخ وتلف بلاط السيراميك عن الجدران والأرضيات. – نمو الطحالب والفطريات وجذور النباتات وتشوه المبنى. – تعرض شبكات الكهرباء للتلف او الاعطال او حتي انفصال التيار الكهربائي. – انتشار روائح العفن والرطوبة والتأثير علي صحة الإنسان.

من خلال ما سبق نلاحظ ان مشكلة تسربات المياه يجب الا يتم التخاذل والتكاسل في حلها وعلاج وإصلاح سبب التسرب سواء كان ذلك تسريب من خطوط المياه أو تسريب في الحمامات أو المطابخ أو حمامات السباحة أو الخزانات. يجب دائما فحص هذه الأماكن في حالة وجود اختلاف ملحوظ في قراءة عداد المياه وزيادة المبلغ المطلوب في الفواتير في حالة ان الاستهلاك واحد بدون زيادة.